لماذا يحاول Megaphone-Wielding Vince Gray Admirer Robert Bryear الاستيلاء على D.C. من أجل الديمقراطية؟

 ربما يكون روبرت فينسون برونينج أحد الأشخاص الوحيدين في العاصمة. السياسة التي يمكن أن تعطي بيل رايس تشغيل لأمواله عندما يتعلق الأمر العدد الهائل من الأحداث التي يحضرها. سواء كان ذلك مسيرة ، منتدى مجتمعي ، حتى احتجاجًا خارج مقر واشنطن بوست ، فقد جعل الرجل هواية للخروج من مجرد الظهور.

مع ذلك ، قد يكون آخر مكان ظهر فيه هو أغرب مكان حتى الآن. يقوم Bryear بتشغيل كرسي D.C. من أجل الديمقراطية ، إحدى المنظمات التطوعية التقدمية الرائدة في المدينة. يقوم حاليًا بجمع التماسات الترشيح لتحدي الكرسي الحالي Alex Dodds ، الذي قاد المجموعة لمدة عام تقريبًا (نجح في إدارة حملة Ward 4 Councilmember Janeese Lewis George في عام 2020).

روبرت برونينج ، يمين ، يقف مع رون موتن ، يسارًا مع مكبر الصوت ، خلال احتجاج حديث شمل إليسا سيلفرمان. الائتمان: أليكس كوما

Bryear ، الرئيس السابق للديمقراطيين في Ward 5 ، سيكون مناسبًا بشكل محرج لمجموعة الجناح الأيسر. لشيء واحد ، وقال انه قليلا من عدم تطابق ايديولوجيا ل DC4D-Bryear فضل تاريخيا استطلاعات أكثر اعتدالا مثل وارد 7 عضو مجلس فينس غراي والرئيس السابق كوامي "محملة بالكامل" براون ، وقال انه انحاز بشكل حاسم مع عضو مجلس كبير الكيني ماكدوفي معركته الوحشية ضد إليسا سيلفرمان العام الماضي. بالنسبة لآخر ، كان Bryear نشطًا بشكل متقطع فقط مع المجموعة ، كما يقول Dodds ، وهو يحضر أربعة اجتماعات افتراضية فقط ويفتقد إلى القنوات والأحداث التي تطرق الباب والتي تحدد المنظمة.

"إنه التزام كبير بالوقت لتولي دور الكرسي ، كل ذلك من أجل منظمة يبدو أنها لا تحبها حقًا" ، يقول دودز شفاه فضفاضة. "لا أعرف لماذا يريد أن يفعل ذلك

يجب أن يعترف LL بأنه في حيرة من أمره قليلاً ، ولم يرد Bryear على طلبات التعليق المتكررة. وقد يكون ذلك مجرد حيلة بدلا من جهد حسن النية، بالنظر إلى أن Bryear قد شنت أيضا حملات كيزوتية للمكاتب التي تتراوح بين حاسي الظل ورئيس اللجنة الوطنية الديمقراطية. عليه أن يقنع 10 أعضاء آخرين في المجموعة بإعادة ترشيحه بحلول يوم الجمعة قبل أن يتمكن من تحدي Dodds رسميًا ، لذلك قد لا تتحقق هذه الرحلة.

لكن التناقض بين آراء Bryear وآراء بقية أعضاء DC4D يجعل كل شيء ممتعًا بما يكفي للمتابعة. خاصة أن المجموعة ، مثل الكثير من بقية الجناح الأيسر لـ D.C. ، لا تزال تقوم ببعض البحث عن الروح في أعقاب خسارة سيلفرمان.

Dodds ، الذي هو أبيض ، حساس لتلك الديناميكية. بقدر ما شارك Bryear ، وهو أسود ، في مناقشات DC4D ، اشتكى بشكل عام من أن المجموعة "لا تفعل ما يكفي لتنظيم مع وشرقي مجتمعات النهر" ، كما تقول. لا يعيش Bryear شرق Anacostia ، لذلك ليس الأمر كما لو أن قيادته ستساعد تلقائيًا في معالجة المشكلة. لكن دودز واقعية أن بعض أعضائها قد يتعاطون مع انتقادات بريموني.

يقول دودز: "أعتقد أن كل الانتقادات التي يثيرها هي الأشياء التي نتفق معها ، ونحن نفكر بعناية كبيرة في البناء نحو ذلك بطريقة شعبية قائمة على الأعضاء". "لكن عملية تحويل عضويتنا تستغرق وقتًا. وسيكون من الجميل إذا ساعد في ذلك قبل محاولة نوع من الاستيلاء المعادي على منظمة يبدو أنه يكره حقا 

إذا قدمت قضية لترشيحها الخاص ، تقول دودز إنها ملتزمة بمساعدة المنظمة على إقامة حضور أفضل في الجندين 7 و 8 للمضي قدمًا. وتقول إن المجموعة تناقش استراتيجيات لزيادة التوعية منذ أواخر الصيف وفي أوائل الخريف ، في محاولة لإيجاد طرق أفضل للوصول إلى ناخبي الطبقة العاملة شرق النهر. يعترف Dodds بأنه تحد "شائك ، معقد للغاية" عندما يميل معظم الأشخاص "القادرين على المشاركة في منظمة متطوعة بالكامل" إلى أن يكونوا أكثر ثراء (ومن المناطق الأكثر ثراء في المدينة نتيجة لذلك). تأمل في الوصول إلى الأشخاص الذين لم يشعروا تقليديًا أن لديهم الوقت للانخراط في السياسة المحلية ، لكن هذه ليست مهمة سهلة.

ثم هناك سؤال عن نوع المجموعة DC4D تريد حقًا أن تكون. كما يضعها دودز ، "نرى دورنا كمنظمة أكثر نشاطًا وتجنبا إلى جنب داخل الانتخابات التمهيدية الديمقراطية" ، وهو شيء لا تفعله المنظمات الديمقراطية على مستوى الجناح (صراحة ، على الأقل). بينما هي لا تريد أن ترحب بأصوات من جميع أنحاء المدينة ، فهي أيضًا لا تهدف إلى جعل المنظمة "ممثلة لجميع D.C. الناخبون "عندما تكون على وجه التحديد" تحاول تمثيل وبناء السلطة مع الناخبين التقدمية في العاصمة 


لن يكون لدى المجموعة وقت طويل لفرز هذه الأسئلة الشائكة حول هويتها قبل أن يدور موسم الانتخابات مرة أخرى. الأمور هادئة نسبيا هذا العام ، ولكن سيكون هناك مناورة قبل سباقات المجلس 2024 قريبا بما فيه الكفاية. يعود كل من Gray و Ward 8 Councilmember Trayon White لإعادة انتخابه في عام 2024 ، وسيتعين على DC4D أن يقرر كيف يختار الانخراط في تلك السباقات.


يجب أن يكون tussle القيادة ، كما هو ، أكثر من اللازم. حتى لو سجل Bryear توقيعات الالتماس التي يحتاجها ، فسيحتاج إلى أفضل Dodds في انتخابات قيادة المجموعة ، التي حددها أعضاء DC4D في الاقتراع الذي أجري من فبراير. 11-13.


"آمل أن الدراما الداخلية لمنظمة تطوعية تقدمية مكشوفة يمكن أن توفر بعض الإيجاز والإلهاء في لحظة أخبار ثقيلة للغاية خلاف ذلك"، يقول دودز، مشيرا إلى إطلاق النار الأخيرة لكارون بليك وغيرها من الأطفال في جميع أنحاء المدينة. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فإن قضاء بعض الوقت في تذكر بعض أعظم ضربات Bryear (مثل العمود الذي كتبه يتهم مجلس تحرير البريد بـ "هزات الجماع السياسية" في تحريره ضد Gray) يناسب بالتأكيد هذا القانون.

Comments